Sunday, June 23, 2024
الرئيسيةويندوزWindows 11 En Official Final English Windows 11 NOV 2023 تحميل

Windows 11 En Official Final English Windows 11 NOV 2023 تحميل

قامت Windows 11 بحذف بعض الميزات من الوينذوز 10 بينما قامت بإضافة و تحسين الأخرين. يستقبل شريط المهمة تصميما مصغرا أكثر، مع الرموز المركزة. لقد تم تبسيط قائمة البدأ، بإظهار التطبيقات المستخدمة أكثر و الجديدة منها التي قمت بتثبيتها. البحث هو أسرع، و لديك مقطع الأداة الجديدة لرؤية الأخبار، الطقس أو سوق الأسهم.

ماهي المتطلبات الدنيا لبرنامج Windows 11؟

لقد رفع Windows 11 متطلباته الدنيا، مقارنة بإصدار Windows 10. ولتثبيته بشكل رسمي لابد من توفر جهازك على المتطلبات التالية: – TPM 2.0 – 1 جيغا هرتز وعلى أقل معالجا من نوع 2 cores و64 بيت. – 4 جغابايت من ذاكرة RAM. 64 جيغابايت من ذاكرة التخزين. – اللوحة الأم متوافقة مع UEFI وSecure Boot. بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث ببرنامج تفعيل WDDM 2.0. جودة عرض 720p وعلى الأقل 9” و 8 بيت فيما يخص قنوات الألوان. وإذا كان تثبيت Windows 11 بالمنزل فأنت مطالب كذلك بالإتصال بالإنترنت.

هل يمكن تثبيت Windows 11 دون التوفر على أقل متطلباته؟

نعم. إذا لم يتم توفير متطلبات TPM و RAM أو Secure Boot، فيمكنك أن تنشىء Windows Registry استثناء وذلك قبل التثبيت. ولتحقيق هذا الهدف يكفي أن تنزل ملف ISO ثم تبدأ عملية التثبيت. وبعدها ستتوصل بإنذار بكون حاسوبك لا يستطيع تشغيل Windows. يكفي أن تنقر على Windows + R ثم تكتب ‘regedit’ ومن ثم سيتم توجيهك إلى الإعدادات التالية: HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\Setup لتقوم بإنشاء ثلاث أزرار مبرمجة جديدة وهي: BypassTPMCheck و BypassRAMCheck ثم BypassSecureBootCheck. وكلها ستعرض عليك العدد “1”. ومن ثمة سيكون بإمكانك تثبيت البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأكثر شهرة

Recent Comments