Windows 10 22H2 English, Arabic 32bit تحميل

0
41
ويندوز 10 برو هو نظام تشغيل من شركة مايكروسوفت يستخدم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية. يحتوي الإصدار الأحدث المتاح حاليًا هو Windows 10 Pro 22H2 على العديد من المزايا والتحسينات الجديدة، مثل تحسينات في الأداء والأمان والإنتاجية. كما يتضمن نظام التشغيل عددًا من التطبيقات الأساسية مثل متصفح مايكروسوفت إيدج وتطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم والملاحظات. يتميز ويندوز 10 برو أيضًا بتحديثات منتظمة ودعم فني مطول، مما يجعله نظام تشغيل مستقر وموثوق به.

مميزات التحديثات الجديدة فى ويندوز 10 برو مفعل 22H2

تحدثت شركة مايكروسوفت في الفترة الأخيرة عن تحديثات جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10 22H2، والتي تتضمن العديد من المزايا والتحسينات التي يمكنها تحسين تجربة المستخدم بشكل عام. ويعد تحسين وظيفة Snap Layouts من أهم هذه التحسينات، حيث يمكن للمستخدمين الآن تنظيم النوافذ المفتوحة بطريقة سهلة وفعالة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحديثات الجديدة تهدف إلى تعزيز قدرة ويندوز 10 على تشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة، وتوفير توافق أفضل للمستخدمين مع التطبيقات والألعاب الجديدة. وللمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة لوحية أو حواسيب محمولة، فإنهم سيستمتعون بتحسينات وضع الشاشة الكاملة واللمس، مما يزيد من سلاسة وفعالية استخدام أجهزة اللمس في ويندوز 10.

ومن بين التحسينات الجديدة التي تم إجراؤها في ويندوز 10 22H2، فإن الصفحة الرئيسية لأداة File Explorer أصبحت تسمى Home بدلاً من Quick access، ويتم تقسيمها إلى 3 أجزاء: الأول يتضمن اختصارات المجلدات المفضلة، والثاني للمجلدات والملفات التي تتردد عليها كثيرًا، والثالث للملفات المفتوحة مؤخرًا. هذا التحسين يسمح للمستخدمين بالوصول بشكل أسرع وأسهل إلى الملفات والمجلدات التي يحتاجون إليها بشكل متكرر.

وبهذه التحسينات والتحديثات الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ويندوز 10 الأفضل حتى الآن، والتي تتميز بالسلاسة والفعالية والتوافق مع التطبيقات والألعاب الحديثة.

المزايا الأساسية لهذا النظام:

  1. يحتوي نظام التشغيل على متصفح مايكروسوفت إيدج الذي يتيح تصفح الإنترنت بسرعة وأمان ويدعم ميزات مثل المفضلة والتحكم في الإعلانات.
  2. يشمل النظام تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم والملاحظات، مما يجعل من السهل تنظيم حياتك اليومية والعملية.
  3. يتميز النظام بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومرئية، مع إمكانية تخصيص الإعدادات والخلفيات والألوان حسب الرغبة.
  4. يتميز Windows 10 Pro بإمكانية العمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في العمل في أي مكان وزمان.
  5. هذه النسخة متوفرة بالعديد من اللغات منها الإنجليزية والعربية

متطلبات تشغيل ويندوز 10 برو مفعل 22H2

Windows 10 Pro 22H2 Preactivated Multilingual

  • Processor: 1 gigahertz (GHz) or faster.
  • RAM: 1 gigabyte (GB).
  • Free space on hard disk: 16 gigabytes (GB).
  • Graphics card: DirectX 9 graphics device or a newer version.
  • Additional requirements to use certain features.
  • To use touch you need a tablet or monitor that supports multitouch.
  • To access the Windows store to download and run apps, you need an active Internet connection and a screen resolution of at least 1024 x 768 pixels

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا